لا توجد بيانات
alwassat radio
العدد: 1866 | الأحد, 21 كانون ثاني 2018 |  |
 مفكرة
> أهم العناوين
21
24
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء السبت في “بيت الوسط” المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعرض معه الأوضاع الأمنية في البلاد.

 

21
16
رئاسة الأركان التركية: العملية تجري في إطار حقوق بلادنا النابعة من القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن حول مكافحة الإرهاب وحق الدفاع عن النفس المشار إليه في المادة 51 من اتقافية الأمم المتحدة مع احترام

 

21
16
مسؤول روسي: موسكو ستساعد سوريا ديبلوماسيا وستطالب الأمم المتحدة بوقف العملية العسكرية التركية في عفرين.

 

21
15
الخارجية التركية تستدعي ممثلي البعثات الدبلوماسية الإيرانية والروسية وتطلعتهما على آخر التطورات في عفرين.

 

21
14
الاناضول: الجيش التركي يعلن قصف 108 أهداف عسكرية لتنظيم "ب ي د/ بي كا كا" في عفرين وجميع القتلى والمصابين الذين نقلوا للمستشفيات هم من مسلحي التنظيم الإرهابي.

 

21
14
"المستقبل": اتصالات الحريري مع الجانب التركي أسفرت عن توقيف المتهم بتفجير صيدا والاجراءات المطلوبة لتسليمه للبنان بدأت.

 

21
13
النائب ابراهيم كنعان لـ"LBCI": المطلوب اليوم الإسراع في إقرار الموازنة ويمكن للحكومة الإنتهاء من مناقشتها وإقرارها في غضون أسبوعين.

 

21
13
"العربية": بيان لنظام بشار الأسد يدين العملية العسكرية في عفرين ويصفها بالعدوان.

 

21
13
وزير الخارجية الروسي سيرغي لاقروف يبحث في اتصال هاتفي مع نظيره الأميركي ريكس تيلرسون خطوات ضمان الاستقرار شمالي سوريا.

 

21
12
بنس: اكدت للرئيس السيسي أهمية التعاون بين القاهرة وواشنطن في مكافحة الإرهاب.

 

17
47
 أعلن الرئيس التركي رجب أردوغان السبت، بدء العملية العسكرية في عفرين، لافتاً إلى أنَّ “هدف جيشه المقبل سيكون مدينة منبج التي تسيطر عليها القوات الكردية”.

 

17
47
 أعلن الرئيس التركي رجب أردوغان السبت، بدء العملية العسكرية في عفرين، لافتاً إلى أنَّ “هدف جيشه المقبل سيكون مدينة منبج التي تسيطر عليها القوات الكردية”.

 

17
46
 أعلن الرئيس التركي رجب أردوغان السبت، بدء العملية العسكرية في عفرين، لافتاً إلى أنَّ “هدف جيشه المقبل سيكون مدينة منبج التي تسيطر عليها القوات الكردية”.

 

17
36
أعلن الرئيس التركي رجب أردوغان السبت، بدء العملية العسكرية في عفرين، لافتاً إلى أنَّ “هدف جيشه المقبل سيكون مدينة منبج التي تسيطر عليها القوات الكردية”.

 

17
35
الخارجية الروسية: موسكو تعرب عن قلقها تجاه العملية العسكرية التركية في عفرين وتدعو إلى ضبط النفس.

 

17
31
 أوضح عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد الحجار أن القيام بوساطة بين رئيسي الجمهورية العماد ميشال عون والمجلس نبيه بري، ليس من دور الرئيس سعد الحريري، لكن الأخير لا يترك مناسبة إلا ويدعو خلالها الى وقف ا

 

17
21
استجوبت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله اللبناني ج.أ.ص بتهمة التعامل مع الاسرائيلي والدخول الى لبنان خلسة من اسرائيل، بعدما نجح في المحاولة الخامسة من القفز فوق الشريط الشا

 

17
21
وحدات حماية الشعب الكردية: التدخل التركي غير المبرَّر في عفرين يهدِّد بإعادة الحياة لتنظيم "داعش".

 

17
21
غارات جوية تركية على مواقع وحدات حماية الشعب الكردية في ريف عفرين

 

17
20
"الأناضول": سماع أصوات انفجارات في عفرين بعد عبور مقاتلات تركية الحدود السورية.

 

15
32
ﺍﻟﻜﺮﻣﻠﻴﻦ : ﻣﻮﺳﻜﻮ ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺣﻞ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻀﻴﺔ ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻜﻦ ﻟﻴﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺎ ﻳﻜﻔﻲ ﻣﻦ ﺍﻹﺭﺍﺩﺓ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻭﺍﺷﻨﻄﻦ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ . ۔

 

15
31
ﻟﺠﻨﺔ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻴﻴﻦ " ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺨﺬ ﻣﻦ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ﻣﻘﺮﺍ ﻟﻬﺎ ﺃﻛﺪﺕ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ 7 ﺻﺤﺎﻓﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺇﺛﺮ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﺣﺘﺠﺎﺟﺎﺕ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ

 

15
31
ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻲ ﺭﺟﺐ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺇﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻳﻌﻠﻦ " ﺍﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﻋﻤﻠﻴﺎ " ﻓﻲ ﻋﻔﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺭﻳﺎ .

 

15
30
ﺯﻫﺮﺍ : ﻳﻮﻡ ﺃﻗﺮّ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﻻ ﺑﺪّ ﻣﻦ ﺇﻗﺮﺍﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ ﻓﻲ ﻇﻞ ﻣﺎ ﻛﻨﺎ ﻧﻮﺍﺟﻪ ﻓﻲ ﻓﺮﺍﻍ ﺩﺳﺘﻮﺭﻱ ﻭﻟﻘﺪ ﺧﺮﺝ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺑﺎﺳﻴﻞ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻟﻴﻄﺎﻟﺐ ﺑﺘﻌﺪﻳﻠﻪ ﻟﻴﺄﺗﻴﻪ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻧﺒﻴﻪ ﺑﺮﻱ ﺃﻥّ ﻻ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻧ

 

15
30
ﺯﻫﺮﺍ : ﺇﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﻣﻤﻜﻨﻨﺔ ﻛﻴﻒ ﻟﻲ ﺃﻥ ﺃﺿﺒﺖ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴّﺔ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺑﻴّﺔ ﻭﺃﻥ ﺃﺿﻤﻦ ﺃﻥّ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﺯ ﻭﺍﻹﻗﺘﺮﺍﻉ ﻭﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺰﻝ ﻭﺗﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﻠﻮﺍﺋﺢ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻘﻠﻢ ﺗﻀﻤﻦ ﺇﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﻧﻈﻴﻔﺔ ﻭﺳﻠﻴﻤﺔ . ۔

 

15
29
ﻣﺒﻌﻮﺙ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ : ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻻ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ . ۔

 

15
29
ﺭﺟﺐ ﻃﻴﺐ ﺃﺭﺩﻭﻏﺎﻥ : ﻻ ﻧﺘﺒﻨﻰ ﺃﺩﻧﻰ ﺗﻮﺟﻪ ﺳﻠﺒﻲ ﺇﺯﺍﺀ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﻟﻤﺰﺩﻫﺮ ﻭﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻟﺸﻌﺒﻬﺎ . ۔

 

15
29
ﻣﺒﻌﻮﺙ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ : ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻻ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ .

 

15
28
ﺣﺮﻛﺔ ﺣﻤﺎﺱ " : ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻲ ﻣﺎﻳﻚ ﺑﻨﺲ ﻟﻠﻤﻨﻄﻘﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺣﺐ ﺑﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺮﺭ ﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻪ . ۔

 

15
28
ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻲ ﺭﺟﺐ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺇﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻳﻌﻠﻦ " ﺍﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﻋﻤﻠﻴﺎ " ﻓﻲ ﻋﻔﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺭﻳﺎ

 

10
14
رئيس "حركة التغيير" إيلي محفوض: الحرية في لبنان لا تتجزأ ومن لديه قناعات عقائدية خاصة به فليلتزم بها وحده مع مجموعاته لكنه محظور عليه أن يفرضها على الآخرين.

 

10
14
عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا عبر "المستقبل": من غير الطبيعي أن تكون العلاقات غير طبيعية بين "القوات" وتيار" المستقبل" وما يجمعهما أكثر بكثير مما يفرقهما، وقد قدما في سبيل بناء الدولة

 

08
27
الرئيس الاميركي دونالد ترامب سيلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في دافوس

 

08
26
اللواء: مجلس الوزراء لن يعقد جلسة له الأسبوع المقبل بسبب سفر الحريري إلى سويسرا للمشاركة في منتدى داموس الاقتصادي

 

08
26
رئيس أركان الجيش المصري السابق سامي عنان: ادعو مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية للوقوف على الحياد بين جميع من أعلنوا نيتهم الترشح للرئاسة

 

08
25
الحكومة الأميركية تدخل في حالة شلل جزئي بعد فشل الكونغرس في إقرار الميزانية في المدة المحددة

 

08
13
البيت الابيض يتهم "الديمقراطيين" بجعل المواطنين الاميركيين "رهائن" بعد الاغلاق الجزئي للادارات

 

08
12
 افادت قناة "20" العبرية ان الجيش "الإسرائيلي" سيُجري في الأسابيع المقبلة تدريبات ضخمة و مُعقّدة و واسعة النطاق تُحاكي وقوع هجوم خطير انطلاقا من قطاع غزة، بواسطة الهاون و الصواريخ، وتسلل من الأنفاق وا

 

08
11
تحطمت عجلة طائرة مروحية تابعة للبحرية الأمريكية إثر اصطدامها برصيف ساحة مخصصة لهبوط الحوامات في نيويورك.

 

08
09
 أعلنت شركة "غازبروم" الروسية عن حصولها على تصريح من السلطات التركية لبناء الخط الثاني من القسم البحري لمشروع "التيار التركي".

 

08
09
 علمت «الجمهورية» أنّ الرئيس ميشال عون استهلّ اجتماع المجلس الأعلى للدفاع مرَحّباً بالمدعوّين، وشرَح للظروف التي دعَته الى عقدِ هذا اللقاء للبحث في قضايا امنيّة مهمّة، وخصوصاً ما يتصل بالتحضير لمؤتمر

 

08
08
 رأت مصادر مطلعة ان إنجازات قوى الامن الداخلي الامنية تأتي لتضع حدا لمحاولات بعض السفارات الضغط على الوضع اللبناني من باب الأمن، وعشية الانتخابات النيابية.

 

08
05
 نقل زوار رئيس المجلس النيابي نبيه بري لـ «البناء» تمسكه بموقفه الدستوري من مرسوم الاقدميات، لكنه «لا يريد أن تتعدى القضية الخلافية إلى تعطيل المؤسسات الدستورية»، ولفت إلى «أنه ينتظر المساعي التي يقوم

 

08
03
حذّرت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” “هنرييتا إتش”، من الوضع المأساوي الذي بات يتهدد أطفال جنوب السودان ، مما ينذر بالخطر على مستقبل “جيل كامل” في البلد الممزق.

 

08
01
 إعتبرت مصادر رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط ، أن “ثمّة أولويات كبرى يحتاجها البلد على كلّ المستويات وفي مقدّمها الإقتصادية والمعيشية والحياتية”.

 

07
55
 أكّد رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زوّاره، أنه لن يفتح باب التعديلات على قانون الإنتخاب ، مستغرباً “محاولات البعض إظهارَ أنّهم هم وحدهم الحريصون على المغتربين، متناسين أنّني كنتُ وما زلتُ صاحبَ الشع

 

07
54
 كشفت مصادر أمنية، ان “شعبة المعلومات” حددت هويات منفذي تفجير صيدا الذي استهدف محمد حمدان من حركة “حماس”. وأفادت المعلومات لصحيغة “اللواء”، بأن الشعبة كشفت أسماء أعضاء الخلية ومصادرة سيارتين استعمل

 

07
51
علمت صحيفة “اللواء”، أن مجلس الوزراء لن يعقد جلسة له الأسبوع المقبل، بسبب سفر الرئيس سعد الحريري إلى سويسرا للمشاركة في منتدى دافوس الإقتصادي، في الفترة ما بين 23 و24 الجاري.

 

07
49
أفادت مصادر أمنية وديبلوماسية في جمهورية “الكونغو الديموقراطية”، بأن ما لا يقل عن 12 جنديا قتلوا بالقرب من الحدود الشرقية، التي تشهد قتالا بين الجيش ومسلحين من أوغندا .

 

07
48
اتهم وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان ، حركة “حماس” بالسعي لتعزيز وجودها في جنوب لبنان لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل .

 

07
42
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن توقيعه لمشروع قانون يجدد برنامج مراقبة وكالة الأمن القومي الأميركية للإنترنت ، من دون إذن قضائي .

 

07
42
الخارجية الروسية: وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي سيزور موسكو في 21 – 23 كانون الجاري لعقد مباحثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف.

 

07
41
"لجنة حماية الصحافيين" التي تتخذ من نيويورك مقرا لها أكدت اعتقال 7 صحافيين من قبل السلطات السودانية إثر التظاهرات والإحتجاجات الأخيرة

 

07
41
الكرملين: موسكو مستعدة للتعاون من أجل حل القضايا الدولية بما فيها قضية كوريا الشمالية لكن ليس هناك ما يكفي من الإرادة السياسية لدى واشنطن لهذا التعاون.

 

07
40
برلمان تشيكيا صوّت لمصلحة رفع الحصانة النيابية عن رئيس الحكومة المستقيل أندريه بابيتش المتهم بالاستفادة بشكل غير شرعي من قروض أوروبية.

 

07
40
مفوضية الإنتخابات العراقية: عدد التحالفات السياسية وصل إلى 27 تحالفا تضم 143 حزبا فضلا عن عشرات الأحزاب الأخرى التي ستشارك في الإنتخابات بشكل منفرد.

 

07
40
لافروف يؤكد دعم بلاده لـ"الأونروا" ويعتبر أن حجب المساعدات الأميركية عنها سيؤثر فعليا على إحتياجات اللاجئين الفلسطينيين الضرورية وعملية السلام في المنطقة.

 

07
39
ماكرون يعلن أن فرنسا بحاجة إلى ألمانيا من أجل إصلاح الإتحاد الأوروبي.. وذلك قبل يومين من التصويت على تشكيل الإئتلاف الحكومي في برلين.

 

07
39
لافروف يحضّ واشنطن على أن تثبت بالأدلة والوقائع اتهاماتها بأن موسكو تساعد بيونغ يانغ على الإلتفاف على العقوبات الدولية.

 

07
39
الشرطة الفرنسية تستخدم الغاز المسيل للدموع في اشتباكات مع حراس سجون مضربين عن العمل في عدة مدن احتجاجا على أوضاعهم داخل سجون البلاد.

 

07
38
محكمة أميركية تصدر حكما بالسجن على مطور البرامج الصيني شو جياكيانغ بعد ادانته بالتجسس وسرقة رمز برنامج كمبيوتر تملكه شركة تكنولوجيا أميركية.

 

07
38
السلطات التركية تمنع عرض مسرحية "مجرد دكتاتور" بموجب حالة الطوارئ التي فرضتها تركيا بعد محاولة الإنقلاب على أردوغان في تموز 2016

 

07
37
رئيس أركان الجيش المصري السابق إبان "ثورة 25 يناير" الفريق سامي عنان يعلن ترشحه للإنتخابات الرئاسية في مصر المقرر حصولها في آذار المقبل

 

07
37
نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله عبّر عن أسفه واستغرابه لما ورد في تصريح الرئيس الفيليبيني بشأن وضع عمالة بلاده في دولة الكويت.

 

07
36
وزير العمل الفيليبيني يعلن عن تعليق بلاده إرسال العمال والعاملات إلى الكويت بعد يوم من شكوى رئيس البلاد من انتهاكات قال إن عاملات الخدمة المنزلية يعانين منها.

 

07
36
نائب الرئيس الأميركي مايك بنس يبدأ اليوم السبت زيارة سريعة إلى منطقة الشرق الأوسط تستغرق 4 أيام يزور خلالها مصر والأردن وإسرائيل.

 

07
36
تقرير أممي: حطام الصواريخ التي أطلقها الحوثيون وُجد عليه علامات مشابهه لشعار شركة Shahid Bagheri Industries الإيرانية.

 

07
35
تقرير أممي أمام مجلس الأمن في شباط: لا نستبعد وجود خبراء صواريخ أجانب يزوّدون الحوثيين بالمشورة التقنية أو أن خبراء صواريخ الحوثي تلقوا تدريباً في دولة ثالثة.

 

07
35
ماكرون يؤكد أن تنظيم "داعش" في العراق وسوريا "هزم بشكل كامل تقريبا" وأن النصر العسكري سيحصل "في الأسابيع المقبلة" والأولوية باتت لإعادة البناء.

 

07
34
"العربية. نت" حصلت على مستندات رسمية لما يعرف بـ"عقال الحارات" في صنعاء ويظهر فيها رفض شباب صنعاء لعمليات التجنيد مع الميليشيات الحوثية.

 

07
34
رئيس لجنة الدفاع والأمن التابعة لمجلس الإتحاد في البرلمان الروسي فيكتور بونداريف يستبعد أن تقوم تركيا بعملية عسكرية ضد الأكراد شمال سوريا.۔

 

07
33
لافروف ينفي الأنباء التي تحدثت عن انسحاب العسكريين الروس من مدينة عفرين شمال سوريا.۔

 

07
29
لافروف يعبّر عن انزعاج موسكو من تشكيل الولايات المتحدة قوة أمنية في سوريا بقيادة "قوات سوريا الديمقراطية".

 

19
31
المشنوق بعد اجتماع المجلس الأعلى للدفاع: تقرير رويترز عن التجسس فيه مبالغة كبيرة، لا يعني انها لا تحصل إنما ليس لدرجة التجسس على ٥٠٠ ألف خط وبهذه الطريقة.

 

19
30
المشنوق بعد اجتماع المجلس الأعلى للدفاع: تقرير رويترز عن التجسس فيه مبالغة كبيرة، لا يعني انها لا تحصل إنما ليس لدرجة التجسس على ٥٠٠ ألف خط وبهذه الطريقة.

 

 
> نقل مباشر
10
39
بري: نقف وجهاً لوجه امام تحوّل جذري في السياسة الاميركية وقرار ترامب الاخير طليعة هذا الانقلاب، كما ان توقيع عقوبات جديدة ضد شخصيات ايرانية امر لن يؤدي سوى الى مزيد من التوترات الاقليمية والدولية

 

10
39
بري من طهران: لوقف كل المفاوضات حتى وقف الاستيطان وللاعتراف بفلسطين ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني بكل أشكالها وصولاً الى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس

 

10
38
بري من ايران: ادعو الى نقل السفارات الاسلامية من واشنطن ومقاطعة ادارة الرئيس ترامب حتى الرجوع عن قراره

 

10
36
بري خلال مؤتمر البرلمانات الاسلامية لدعم القدس من طهران: يكاد يضيع كل شيء لولا بطولات الشعب الفلسطيني

 

08
33
الأمم المتحدة: إيران انتهكت حظر تصدير الأسلحة إلى اليمن

 

08
32
ظريف: يجب مواجهة الثقافة المبنية على أساس الكراهية وزرع الفوبيا حيال قوى أخرى

 

08
31
الخارجية الإيرانية: واشنطن تطلق شعارات كاذبة في دعم حقوق الانسان في إيران من جهة وتفرض عقوبات ظالمة من جهة أخرى

 

17
14
هكذا اخترق الإيرانيون حظر الإنترنت لنشر احتجاجاتهم

 

11
48
مستشار سابق للخميني: “الحرس الثوري” لا يثق بالجيش الإيراني

 

11
44
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
41
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
40
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
19
هروب قوات الأمن الإيرانية من تظاهرات بالأهواز

 

08
33
نفت حكومة إقليم كردستان العراق الاتهامات الإيرانية، بشأن ضلوع الإقليم في ترتيب الاحتجاجات التي تشهدها إيران منذ الـ28 من كانون الأول الماضي.

 

08
32
أشارت تقارير إلى أن السلطات الإيرانية اعتقلت الرئيس السابق، محمود أحمدي نجاد، في مدينة شيراز، بتهمة التحريض على الاضطرابات عقب تصريحات أدلى بها في مدينة بوشهر جنوباً.

 

08
20
بومبيو: لا ضلوع لنا بإحتجاجات إيران.. و”نار وغضب” سخيف والرئيس ترامب مؤهل للقيادة

 

07
47
رغم إعلان "الحرس الثوري" إنتهاء الإحتجاجات إلا أن قوات الأمن الإيرانية هاجمت بعنف مئات المتظاهرين بـ"كرج" مركز محافظة ألبورز الذين خرجوا ليلاً في تجمع.

 

07
47
ناشطون إيرانيون: إطلاق نار كثيف مساء الأحد في منطقة "نارمك" شمال العاصمة الإيرانية طهران في مواجهة المتظاهرين.

 

07
47
طلاب جامعات طهران نظّموا وقفة إحتجاجية ليل الأحد أمام سجن "إيفين" للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين والبالغ عددهم أكثر من 100 طالب

 

07
46
عائلات مئات المعتقلين خلال الإحتجاجات الأخيرة في إيران تظاهروا ليل الأحد - الاثنين وهم يهتفون "الله أكبر" بشكل جماعي.

 

07
27
  وجهت روسيا انتقاداً لاذاعاً للولايات المتحدة لإقناع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بعقد جلسة بشأن "الاحتجاجات" في إيران.

 

07
21
اشتباكات ليلية في شرق طهران وعدد قتلى الاحتجاجات يصل الى 50

 

07
21
اشتباكات ليلية في شرق طهران وعدد قتلى الاحتجاجات يصل الى 50

 

07
10
شددت المندوبة الأميركية في مجلس الأمن نيكى هايلي في كلمتها أمام المجلس الذي إنعقد بناء على طلب بلادها، على أن الشعب الإيراني انتفض في عشرات المناطق ضد قمع السلطات ، وأن التظاهرات في إيران تلقائ

 

07
10
شدد مندوب إيران في مجلس الأمن غلام علي خوشرو ، على أن مناقشة ما يجري في بلاده ليست من صلاحية مجلس الأمن ، لافتا الى ان عقد الجلسة هو محاولة من الولايات المتحدة من أجل الهروب إلى الأمام بعد فقدان مصدا

 

07
10
مندوب إيران في مجلس الأمن: مناقشة ما يجري عندنا ليست من صلاحية المجلس

 

23
23
الخارجية الأميركية: واشنطن تدين بقوة قتل المتظاهرين واعتقالهم في إيران

 

23
11
إيران: أنباء عن قتلى في تظاهرات سنندج في كردستان - تظاهرات ضخمة في أرومية بإقليم أذربيجان وسنندج في كردستان وفي شيراز

 

23
08
حذرت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الحكومة الإيرانية بأن لديها “وافر من الصلاحيات” لفرض عقوبات على مسؤولين يقمعون المتظاهرين في إيران.

 

08
34
ماكرون: تصريحات الولايات المتحدة والسعودية وإسرائيل حول إيران قد تقودنا إلى حرب

 

08
24
طهران: تظاهرات حاشدة في مدينة مشهد دعما لنظام الجمهورية ورفضا لأعمال الشغب

 

08
23
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه من الأهمية إبقاء حوار مع طهران، مشيرا إلى أن نبرة الخطابات الأمريكية والإسرائيلية والسعودية بشأن إيران تميل إلى حرب.

 

07
55
قدم مندوب إيران في الأمم المتحدة غلام علي خوشرو، رسالة إلى الأمین العام ورئیس مجلس الأمن الدولي حول تدخل الولايات المتحدة في شؤون إیران الداخلیة ودعمها للأعمال التخریبیة فیها.

 

07
55
"الحرس الثوري" في إيران نشر قوات في ثلاثة أقاليم لإخماد الإضطرابات المناهضة للنظام الإيراني بعد أيام من الإحتجاجات التي تقلق قياداته.

 

07
53
الإحتجاجات إستمرت ليلا في عشرات المدن الايرانية وسط اشتباكات عنيفة وأنباء عن مقتل المتظاهر "أمين رمضاني" برصاص الأمن في "مسجد سليمان" شمال الأحواز.

 

07
53
مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين يطالب السلطات الإيرانية بالتحقيق في جميع حالات القتل والإصابات الخطيرة التي وقعت حتى الآن.

 

07
49
المتحدث باسم الخارجية الأميركية كريستيان جيمسي يعلن لـ"الحدث" أن بلاده تسعى إلى تغيير سلوك النظام الايراني في المنطقة داعيا هذا النظام إلى احترام حقوق شعبه.۔

 

07
36
مسؤول كبير في الإدارة: البيت الأبيض يعتزم فرض عقوبات جديدة على عناصر في النظام الإيراني أو مؤيدين له متورطين في قمع التظاهرات الإحتجاجية في إيران.

 

19
25
أشار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب إلى أن بلاده ستدعم بقوة الشعب الإيراني، الذي يعيش انتفاضة مطالبة بضرورة إسقاط نظام ولاية الفقيه، بما في ذلك المرشد علي خامنئي.

 

19
22
وجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأربعاء، رسالة دعم إلى النظام الإيراني في مواجهة اجتجاجات شعبية سلمية ضد الفساد في مختلف المدن الإيرانية، مشددا أن استقرار إيران مهم لبلاده.

 

14
17
الناطقة باسم الخارجية الأميركية هيذر نويرت حول ايران: لقد أعربنا عن قلقنا إزاء حملة قمع حقوق الإنسان، نحن نتابع عن كثب التطورات ويشمل ذلك اعتقال الأشخاص بسبب الاحتجاج السلمي. وهذا يثير قلقا كبيرا بالن

 

14
11
رأى الأمين العام الأسبق لـ”حزب الله” الشيخ صبحي الطفيلي أنه لا يجوز تعريض ايران لغزو اميركي روسي وتدميرها كما حصل في سوريا للحفاظ على قيادتها الفاشلة.

 

14
05
“الشيعي الحرّ”: الشعب الإيراني احتجاجه محقّ والرهان الزائد خاطئ

 

14
05
“الشيعي الحرّ”: الشعب الإيراني احتجاجه محقّ والرهان الزائد خاطئ

 

12
45
رويترز: روحاني يبلغ أردوغان في المكالمة الهاتفية أنه يأمل انتهاء الاحتجاجات في غضون أيام قليلة

 

12
42
أردوغان يؤكد خلال اتصال هاتفي مع روحاني إيلاء بلاده أهمية للمحافظة على السلم والاستقرار الاجتماعي لإيران

 

12
41
وزير الخارجية التركي: نتنياهو وترامب يدعمان الاحتجاجات في طهران ونحن ضد التدخل الخارجي في إيران

 

09
59
   رد علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني، علي خامنئي، على من قال إنهم “أعداء” أن يعلموا أن الفتن “لن تستمر” وأن نفوذ إيران “سيتعزز في المنطقة”، وذلك في تعليق له على المظاهرات الجارية في البلاد ح

 

09
58
أعربت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني عن اسفها للخسارة غير المقبولة في الارواح البشرية في ايران حيث قتل 21 شخصا على الاقل في التظاهرات المستمرة ضد حكومة الرئيس حسن روحاني، مناشدة كل

 

09
58
"الميادين": تظاهرات حاشدة في مدن ومحافظات إيرانية عدة دعما للسلطة ورفضا للتدخل الخارجي.

 

06
53
"رويترز": الرئاسة الفرنسية تعلن تأجيل زيارة وزير الخارجية لو دريان إلى طهران بعد اتصال مع الرئيس الإيراني.

 

06
49
الميادين: مقتل شخص في مدينة "خميني شهر" في محافظة أصفهان في إيران بإشتباكات مساء اليوم.

 

06
49
الإحتجاجات في إيران ضد النظام مستمرة حتى الساعة بيومها السادس بمظاهرات ليلية أدت الى اشتباكات مع الشرطة وقوات الأمن في بعض المدن.

 

06
48
نائب حاكم طهران: إعتقال أكثر من 450 شخصا في العاصمة في الأيام الثلاثة الماضية بينما اعتقل مئات آخرون في جميع أنحاء البلاد.

 

06
47
مسؤول في القضاء الإيراني: بعض المعتقلين في الإحتجاجات الأخيرة قد يواجه عقوبة الإعدام!!!

 

06
45
ظريف عبر "تويتر": أمن إيران واستقرارها يعتمد على شعبها على عكس شعوب بعض دول المنطقة المقربة من ترامب فليس لشعوبها حق ابداء الرأي أو الإعتراض.

 

06
43
ممثلية إيران لدى الأمم المتحدة تصف مواقف نيكي هايلي بالمسرحية وبأنها تبعث على القرف.

 

06
41
التلفزيون الإيراني: محتجون يطلقون النار من أسلحة حربية على مبنى محافظة لنجان في أصفهان.

 

22
29
بعد 6 أيام على اندلاع الاحتجاجات الشعبية في إيران، خرجت تركيا عن صمتها عبر بيان تماهى في بعض جوانبه مع تصريحات المرشد الإيراني، علي خامنئي، الذي اتهم أعداء بلاده بإثارة الاضطرابات.

 

22
25
المندوبة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي: على الأمم المتحدة أن تلعب دورها أمام ما يحدث في إيران.

 

22
25
هيلي: تاريخ إيران حافل بالوحشية ونتوقع المزيد من عمليات القتل - سندعو إلى اجتماع عاجل لبحث التطورات في إيران - المحتجون في إيران يطالبون بالحرية و بحقوقهم المشروعة.

 

20
55
 - أشاد الرئيس الاميركي دونالد ترامب، اليوم، بالمتظاهرين في إيران الذي قال انهم يتحركون ضد نظام طهران "الوحشي والفاسد"، بعد 6 ايام على التظاهرات المتواصلة التي قتل فيها 21 شخصا وأوقف المئات.

 

18
42
"أ.ف.ب": كندا تدعو السلطات الايرانية الى "احترام الحقوق الديموقراطية".

 

17
31
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: الأموال التي قدمها أوباما للنظام الإيراني ذهبت للارهاب ولجيوب قادة النظام في طهران.

 

14
22
إيران تقول إنّ الأحرى بترامب أن يهتم بـ"الجوعى" في بلاده.

 

13
51
نصح وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون طهران، بالدخول في حوار جاد بشأن القضايا التي أثارها المحتجون، وحضّ على الابتعاد عن اللجوء إلى العنف، في أول تعليق على الأحداث الجارية بإيران.

 

13
51
خامنئي: عزة وأمن وتقدم الشعب الإيراني مرهون بتضحياته والعدو يتحين الفرصة دائماً ويبحث عن فجوة لأجل النفوذ وتوجيه ضربة للشعب الإيراني.

 

07
50
طالبت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي، الأمم المتحدة بالتدخل لوقف أعمال القتل التي يقوم بها النظام الإيراني ضد المتظاهرين.

 

07
49
قتل عنصر من الحرس الثوري الإيرانيّ في اشتباكات يوم الإثنين مع محتجين في بلدة “كهريزسنك” في ضواحي ​اصفهان​.

 

07
34
مقتل شرطي واصابة ثلاثة آخرين في ايران.

 

07
29
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، الاثنين، مقتل 12 شخصا، في الاحتجاجات التي تشهدها عدة مدن إيرانية منذ أيام، بينهم 10 قتلوا الأحد.

 

07
33
جدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب صباح الاثنين دعمه للاحتجاجات الشعبية المناهضة للنظام في إيران، قائلا: “وقت التغيير قد حان”.

 

07
29
دعت وزارة الخارجية البحرينية مواطنيها إلى عدم السفر نهائيا وتحت أي ظرف إلى إيران، على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها عدة مدن منذ أيام.

 

07
29
البحرين تحذر رعاياها من السفر إلى إيران

 

20
02
رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو: عندما يسقط النظام في إيران سيكون الاسرائيليون والإيرانيون أصدقاء.

 

 
تصفح جريدة الوسط
image-20180110-065908.jpg
الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23 الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23 الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23
 
أحداث النهاية
» اعلام العدو: الجيش سيُجري تدريبات ضخمة و مُعقّدة تُحاكي وقوع هجوم خطير من غزة
» تركيا: لن نتردد في التحرك بسوريا إن لم توقف واشنطن دعم قوة يقودها الأكراد
» أمريكا تلمح إلى وجود عسكري لأجل غير مسمى في سوريا
» شيخ الازهر: نرفض القرارات الأميركية لانها حبر على ورق وعروبة القدس أمر لا يقبل العبث أو التغيير
 
r_ad1.gif
 
 
صحافة إذاعة وتلفزيون
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-01-2017
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-01-2017
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 19-1-2018
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 19-01-2018
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم الخميس 18-01-2018
 
r_ad5.gif
 
حصل في مثل اليوم 12 كانون الثاني

sub_had1.gif

الوسط اللبنانية | العدد التجريبي: 1866 | 12-01-2018 | 07:39
الوسط الإخبارية
 
وسط - 1493 - آخر يوم في المهلة الممنوحة لليهود كي يغادروا جزيرة صقلية الإيطالية.
1684 - ملك فرنسا لويس الرابع عشر يتزوج من مدام دو مانتينون.
1755 - الإمبراطورة إليزابيث إمبراطورة روسيا تفتتح أول جامعة في بلادها وذلك في مدينة سانت بطرسبرغ
1773 - تأسيس أول متحف للعموم في الولايات المتحدة في مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا.
1806 - فرنسا تنسحب من فيينا.
1809 - البريطانيون مع البرتغال والبرازيل انتزعوا غويانا الفرنسية من فرنسا.
1816 - فرنسا تحكم بنفي عائلة نابليون بونابرت إلى جزيرة سانت هيلينا، وذلك بعد هزيمته أمام الإنجليز في معركة واترلو عام 1815.
1872 - تتويج يوحنس الرابع إمبراطورا على إثيوبيا في أكسوم في أول تتويج امبراطوري في تلك المدينة خلال 200 سنة.
1879 - القوات البريطانية تجتاح بلاد الزولو في جنوب أفريقيا بقيادة الفريق "تشيلمسفورد" وذلك ردًا على حرب الزولو ضد الاستعمار.
1907 - المملكة المتحدة تمنح مستعمرة الترانسفال السابقة في جنوب أفريقيا سلطة حكومية مسؤولة.
1908 – إرسال أول رسالة إذاعية لمسافات طويلة من برج ايفل.
1915 - مجلس النواب الأمريكي يرفض مشروعًا لمنح المرأة حق التصويت في الانتخابات.
1924 - إجراء أول انتخابات برلمانية في مصر.
1937 - فرنسا تصدر قرارًا بحل حزب الاتحاد الوطني لمسلمي شمالي أفريقيا الذي كان يتولى زعامته مصالي الحاج ذو الميول الشيوعية.
1944 -
انسحاب القوات الألمانية النازية عن مدينة لينينغراد بعد حصار دام سنتين.
انعقاد مؤتمر بين رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل ورئيس الحكومة الفرنسية المؤقتة شارل ديغول في مراكش بالمغرب استمر ليومين وذلك لمناقشة تطورات الحرب العالمية الثانية.
1945 - زلزال في ميكاوا باليابان بقوة 7.1 على مقياس ريختر يؤدي إلى وفاة 1900 شخص.
1948 -
إدارة الانتداب البريطانية تسرح 3200 مجند فلسطيني من عناصر قوات الحدود.
مهاتما غاندي يبدأ صيامه الأخير من أجل السلام.
افتتاح أول محل سوبر ماركت في المملكة المتحدة.
1950 -
الاتحاد السوفيتي يستأنف أحكام الإعدام في قضايا الخيانة العظمى والتجسس والتخريب لصالح العدو.
تعيين طه حسين وزيرًا للمعارف.
1952 - جامعة تينيسي الأمريكية تقبل أول طالب أسود بعد تاريخ طويل من الفصل العنصري في الولايات المتحدة.
1953 -
جمال عبد الناصر يصدر قرارًا بحل جمعية الإخوان المسلمين.
اعتقال تسعة فيزيائيين يهود في موسكو بتهمة القيام بأنشطة إرهابية.
1954 - ملكة المملكة المتحدة إليزابيث الثانية تفتتح البرلمان النيوزيلندي.
1961 - دخول ميثاق الأمم المتحدة ضد الإبادة الجماعية حيز التطبيق.
1964 - عبيد كرومي يقوم بانقلاب ضد السلطان جمشيد بن عبد الله في سلطنة زنجبار.
1970 - انتهاء الحرب البيافارية في نيجيريا بهزيمة جمهورية بيافرا الواقعة شرقًا بعد يوم واحد من هروب مؤسسها أوجوكوو.
1974 - إعلان الوحدة بين تونس وليبيا ووافق بموجبها العقيد معمر القذافي على التنازل عن الرئاسة لصالح الرئيس التونسي الحبيب بورقيبة ولكنها لم تدم 24 ساعة، وكان مقررًا أن تحمل الدولة الوليدة اسم الجمهورية العربية الإسلامية.
1976 - مجلس الأمن الدولي يصوت بأغلبية 11 صوتًا مقابل صوت واحد لصالح السماح لمنظمة التحرير الفلسطينية بحضور جلساته.
1977 - مظاهرات ضد فرنسا في إسرائيل بعد قيامها بإطلاق سراح محمد داود عودة / أبو داود المتهم بالمسؤولية عن مقتل رياضيين إسرائيليين في دورة ميونيخ للألعاب الأولمبية عام 1972.
1984 - إعادة انتخاب الشاذلي بن جديد رئيسًا للجزائر.
1988 - لجنة دراسات إستراتيجية أمريكية تقدم تقريرًا مفصلًا للرئيس رونالد ريغان يشدد على ضرورة تعزيز سياسة التسلح الأمريكي / الأوروبي المشترك.
1989 - زائير تطرد عيدي أمين رئيس أوغندا.
1990 - رومانيا تحظر الحزب الشيوعي، لتكون أول دولة من دول حلف وارسو تفعل ذلك مع انهيار الكتلة الشرقية.
1991 - الكونغرس الأمريكي يصوت على قرار مُحاربة العراق لأجل تحرير دولة الكويت.
1992 - مجلس الأمن الأعلى يتسلم مقاليد السلطة في الجزائر بعد فوز الجبهة الإسلامية للإنقاذ الساحق في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في الجزائر.
1994 - اعتقال ابنه مالكوم إكس الزعيم الأسود السابق لحركة أمة الإسلام في الولايات المتحدة وإتهامها بتدبير اغتيال الزعيم الحالي للجماعة لويس فرقان.
1995 -
بدء محاكمة لاعب كرة القدم الأمريكية والممثل الأمريكي السابق أو جاي سيمبسون بتهمة قتل زوجته السابقة وعشيقها.
زلزال عنيف في كوبي في اليابان يقتل 5092 شخصًا.
1996 - وصول القوات الروسية إلى البوسنة والهرسك للمشاركة في تطبيق اتفاق دايتون للسلام.
1998 - الموظفة السابقة في البيت الأبيض ليندا تريب تسلم المحقق الأمريكي المستقل كينيث ستار تسجيلات محادثات هاتفية مع زميلتها مونيكا لوينسكي التي تروي فيها تفاصيل علاقة حميمة مع الرئيس بيل كلينتون، لتشعل بذلك ما أصبح يعرف بفضيحة مونيكا غيت.
2000 - النيابة العامة الإسرائيلية توجه لائحة إتهام ضد إسرائيلي عمره 39 عامًا من مستوطني القدس الغربية هدد بقتل رئيس الحكومة إيهود باراك حالما يجده أو يلتقي به.
2009 - مجلس حقوق الإنسان يقرر إنشاء بعثة تقصي حقائق للتحقيق في دعاوى ارتكاب مخالفات للقانون الدولي الإنساني قبل وبعد حرب غزة.
2010 -
اغتيال العالم النووي الإيراني مسعود محمدي بإنفجار استهدف منزله.
زلزال في هايتي بلغ قوته 7 درجات على مقياس ريختر.
2011 -
استقالة 11 وزيرًا من الحكومة اللبنانية يمثلون تكتل الإصلاح والتغيير وحزب الله وحركة أمل ووزير محسوب على رئيس الجمهورية يؤدي إلى فقدان الحكومة لشرعيتها الدستورية واعتبارها مستقيلة.
رئيس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح يزور العراق في أول زيارة لرئيس حكومة كويتي للعراق منذ الغزو العراقي للكويت عام 1990.
2015 - اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة كرة الفيفا الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم ضمن حفل توزيع جوائز الفيفا 2014.
2016 - تفجير قوي داخل ميدان السلطان أحمد في إسطنبول يسفر عن مقتل 10 أشخاص على الأقل وجرح 15 آخرين.


sub_vad1.gif

 إقرأ أيضاً
2018-01-20
17:59
إفتتاح معرض هوريكا لبنان في 20 آذار
2018-01-20
17:57
إفتتاح معرض هوريكا لبنان في 20 آذار
2018-01-20
07:53
لا جلسة لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل
2018-01-20
07:52
حدث في مثل اليوم 20 كانون الثاني
2018-01-20
07:51
منخفض جوي من شرق أوروبا يحمل أمطارا وثلوجا ورياحا قوية
2018-01-19
13:45
كركي يفسخ التعاقد مع خمس صيدليات مخالفة
2018-01-19
13:45
العاصفة تنحسر تدريجياً وطقس نهاية الاسبوع قليل الغيوم
2018-01-19
07:59
يُعقد في قصر بعبدا بعد ظهر اليوم اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع برئاسة عون
2018-01-19
07:33
انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وثلوج اعتبارا من 900 متر وما دون
2018-01-19
07:13
خطاب لنصرالله اليوم
2018-01-18
17:05
المفكرة ليوم الجمعة 19 كانون الثاني 2018
تطبيقات
تطبيقات

الأقسام الرئيسية

محليات
إقليميات
أمن وقضاء
اقتصاد
مباشر
رياضة
عيون الوسط
مفكرة
تحقيق
لاجئين ومخيمات
أسرار الوسط

 

أقسام أخرى

نقل مباشر
نقل مباشر
الوسط اللبناني
الوسط الإقليمي والدولي
وسط الشمال وعكار
وسط بيروت وجبل لبنان
وسط الجنوب والبقاع
اقتصاد وصناعة
أمن
الوسط المغترب
تكنولوجيا علوم ودراسات

الجريدة

PDF
كادر العمل
اتصل بنا

 

إذاعة وتلفزيون

حول
موجات البث
البرامج

 

التواصل الاجتماعي

Facebook
Twitter
Youtube
Linkedin
Mazad Alwassat
whatsapp

 

حول الموقع

من نحن
كادر العمل
اتصل بنا

 

أقضية ومحافظات

قضاء جبيل
قضاء كسروان
قضاء المتن
قضاء بعبدا
قضاء عاليه
قضاء الشوف
قضاء الهرمل
قضاء بعلبك
قضاء زحلة
قضاء البقاع الغربي
قضاء راشيا
قضاء عكار
قضاء طرابلس

 

أرشيف

قضاء زغرتا - الزاوية
قضاء بشري
قضاء البترون
قضاء الكورة
قضاء الضنية
قضاء صيدا
قضاء صور
قضاء جزين
قضاء النبطية
قضاء حاصبيا
قضاء مرجعيون
قضاء بنت جبيل

 
Copyrights © alwassat.com - 2018